غرمت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة 12 منشأة مخالفة للاشتراطات والمقاييس والمعايير البيئية المنصوص عليها في النظام العام للبيئة ولائحته التنفيذية، تشمل منشآت صناعية في مناطق مكة والوسطى والشرقية.
وأوضح الوكيل المساعد لشؤون البيئة رئيس اللجنة الدكتور حاتم المطيري أن الغرامة مخالفات مالية لتصحيح وضع هذه المنشآت، مشيرا إلى أن العقوبات تأتي لتطبيق النظام العام للبيئة والتأكد من التزام جميع المنشآت الصناعية والتنموية بالاشتراطات والمقاييس والمعايير المعمول بها في المملكة.
وأوضح الوكيل المساعد لشؤون البيئة رئيس اللجنة الدكتور حاتم المطيري أن الغرامة مخالفات مالية لتصحيح وضع هذه المنشآت، مشيرا إلى أن العقوبات تأتي لتطبيق النظام العام للبيئة والتأكد من التزام جميع المنشآت الصناعية والتنموية بالاشتراطات والمقاييس والمعايير المعمول بها في المملكة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم