خادم الحرمين يستقبل وفدا برلمانيا بريطانيا ويبحث مع إردوغان الأوضاع الإقليمية
الأربعاء - 17 فبراير 2016
Wed - 17 Feb 2016
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر اليمامة أمس النائب في البرلمان البريطاني من حزب المحافظين رحمان شيشتي، يرافقه عدد من أعضاء البرلمان البريطاني، وجرى خلال الاستقبال مناقشة روابط الصداقة بين السعودية وبريطانيا، وآفاق التعاون البرلماني بين البلدين.
حضر الاستقبال رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ، وعضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية الأمير الدكتور خالد بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، ووزير الخارجية عادل الجبير، والسفير البريطاني لدى السعودية سايمون كوليس.
كما جرى اتصال هاتفي بين خادم الحرمين الشريفين والرئيس التركي رجب طيب إردوغان، استعرضا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
كما استعرضا خلال الاتصال مستجدات الأوضاع وتطوراتها في المنطقة وعلى الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر الاستقبال رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ، وعضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية الأمير الدكتور خالد بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، ووزير الخارجية عادل الجبير، والسفير البريطاني لدى السعودية سايمون كوليس.
كما جرى اتصال هاتفي بين خادم الحرمين الشريفين والرئيس التركي رجب طيب إردوغان، استعرضا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
كما استعرضا خلال الاتصال مستجدات الأوضاع وتطوراتها في المنطقة وعلى الساحتين الإقليمية والدولية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم