حريق يخلي 30 نزيلا في شقق بجدة
الاثنين - 15 فبراير 2016
Mon - 15 Feb 2016
أعلن الدفاع المدني بمنطقة مكة أمس، عن إصابة 10 أشخاص بحالات اختناق بينما أخلي 30 تواجدوا بشقق مفروشة من ستة أدوار في جدة بعد أن نشب حريق بالدور الثالث في البناية.
وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بالمنطقة العقيد سعيد سرحان في بيان صحفي، أن ثمانية فرق متنوعة التخصصات تساندها ثلاث سيارات سلالم شاركت في عمليات إطفاء الحريق وإخلاء نزلاء الشقق البالغ عددها 24 شقة.
وعن أسباب الحاث، أفاد سرحان أن الحريق وقع في غرفة نوم وخلف دخانا كثيفا امتد لجميع الأدوار، وأن فريق التحقيق باشر أعماله بعد عمليات الإطفاء.
وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بالمنطقة العقيد سعيد سرحان في بيان صحفي، أن ثمانية فرق متنوعة التخصصات تساندها ثلاث سيارات سلالم شاركت في عمليات إطفاء الحريق وإخلاء نزلاء الشقق البالغ عددها 24 شقة.
وعن أسباب الحاث، أفاد سرحان أن الحريق وقع في غرفة نوم وخلف دخانا كثيفا امتد لجميع الأدوار، وأن فريق التحقيق باشر أعماله بعد عمليات الإطفاء.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم