X

جائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعيةتبث روح التكامل بين قطاعات الرياضة والإعلام

تعد جائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي والإسلامي لتكريم المتميزين في ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشباب من القطاعات الرياضية والاقتصادية والإعلامية

تعد جائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي والإسلامي لتكريم المتميزين في ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشباب من القطاعات الرياضية والاقتصادية والإعلامية

الاثنين - 28 ديسمبر 2015

Mon - 28 Dec 2015

تعد جائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي والإسلامي لتكريم المتميزين في ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشباب من القطاعات الرياضية والاقتصادية والإعلامية.
وتمثل هذه الجائزة حافزا لبدء روح التنافس بين القطاعات الرياضية والاقتصادية والإعلامية لتقديم الأفضل في مجال المسؤولية الاجتماعية تجاه الشباب ودعم جهود البرامج الهادفة لتنمية المجتمع من خلال الرياضة والشباب ويتم منح جائزة العطاء تقديرا لمساهمات المسؤولين تجاه شباب الوطن بفئاتها التسع وهي أفضل: اتحاد رياضي، رياضي، لاعب كرة قدم، ناد رياضي، أفضل غرفة تجارية وصناعية، قطاع أعمال، بنك، شركة مساهمة عامة، وسيلة إعلامية.
ويشير رئيس اللجنة المنظمة لملتقى المسؤولية نائب رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية أمين عام جائزة العطاء الدكتور ماجد قاروب إلى أن الجائزة تسعى إلى دعم وتشجيع وتحفيز اللاعبين والأندية والاتحادات الرياضية والغرف التجارية والبنوك والإعلام والشركات المساهمة العامة وقطاع الأعمال على المزيد من العطاء والتفاعل في مجال المسؤولية الاجتماعية بشكل عام وقطاع الشباب بشكل خاص من خلال التعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وتضم اللجنة في عضويتها كلا من:بسمة الجوهري (نائب الرئيس التنفيذي، رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي التجاري).
خميس الزهراني (ماجستير في الإدارة الرياضية من الجامعة الأمريكية).
رها المحرق (أول امرأة سعودية وأصغر عربية تتسلق جبل ايفرست وهي الأولى حول العالم تصل لقمة ايفرست).
سارة البغدادي (سيدة أعمال ومستشارة متخصصة في الاتصال الاستراتيجي والعلاقات العامة والشؤون الخارجية).
سعود السبيعي (مدير مبيعات، كبير خبراء بشركة الاتصالات السعودية).
سلطان رديف (المدير التتنفيذي لبرامج المسؤولية الاجتماعية بشركة صلة الرياضية).
صالح المطلق (لاعب دولي مثل نادي النصر ومنتخب الشباب والمنتخب الأول).
المهندس عبدالعزيز حنفي (رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة جدة «خيركم»).
المهندس عبدالله الرشيد (عضو مجلس الأعمال السعودي الفرنسي).
المهندس محمود التركستاني (مؤسس ومدير عام استدامة الأعمال وواحد من أفضل مئة قائد للفكر جدير بالثقة في أوروبا والشرق الأوسط).
منصور الجبرتي (رئيس القسم الرياضي بصحيفة الحياة الدولية، وعضو في العديد من الاتحادات الرياضية).
نزار منصور الخريجي (مدير عام شركة سنابل العطاء للتموين المحدودة).
هناء علوني (إعلامية).
يزيد الراجحي (رئيس مجلس إدارة شركة دعم للاستثمار العقاري).
نوف الغامدي (مدربة معتمدة ومستشارة تخطيط استراتيجي ومسؤولية اجتماعية، المدير العام لمجموعة TS&M للخدمات الاستشارية والدراسات الاستراتيجية).
عضوية اللجنة