أمانة حائل ترصف طريقا قيد الإزالة

الجمعة - 05 فبراير 2016

Fri - 05 Feb 2016

بينما شرعت أمانة حائل في وقت سابق في إزالة بعض الممتلكات المعترضة طريق الملك عبدالعزيز من أجل توسعته عادت لترصف جزءا لم يصله الهدم من الطريق ذاته، وبرر عضو بالمجلس البلدي هذا العمل بأنه تجميل للطريق لحين الانتهاء من المشروع كليا.

وقال المواطن عبدالله الشمري إن بطء العمل في توسعة طريق الملك عبدالعزيز لا يبرر رصف الجزء الكبير الذي لم يصله الهدم، ولا تفسير لهذا العمل سوى أن مشروع التوسعة سيطول كثيرا، أو أن الرصف إهدار للمال العام، لأنه في النهاية ستتم إزالة هذا الرصيف.

وأوضح عضو المجلس البلدي بمنطقة حائل عبدالعزيز المشهور لـ»مكة» أنه لا ضير من الرصف طالما أنه بالبلاط المتداخل «الانتر لوك» حيث يمكن الاستفادة منه ونقله إلى مكان آخر، ملمحا إلى أن الهدف تجميل بعض المناطق لحين الانتهاء من المشروع كليا.

يشار إلى أن توسعة طريق الملك عبدالعزيز بحائل مرت بفصول كثيرة، والعمل فيها متوقف حاليا، رغم أن الإزالة لم تتم إلا في مساحة تقدر بأقل من ربع الطريق.

«مكة» بعثت استفساراتها إلى إدارة الإعلام بأمانة حائل، وجاء الرد بأنه سوف يتم مخاطبة الجهة المسؤولة، وفور وجود الرد سيتم إرساله، إلا أن الرد لم يأت حتى ساعة إعداد التقرير.