رفع جودة البوابتين الالكترونيتين لهيئة تطوير وأمانة الرياض
الخميس - 04 فبراير 2016
Thu - 04 Feb 2016
أعد برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية (يسّر) تقريرين تفصيليين حول فرص وإمكانات رفع جودة البوابتين الالكترونيتين للهيئة العليا لتطوير الرياض وأمانة الرياض؛ من خلال إجراء تحليل شامل لكل من البوابتين من أجل تعزيز دورهما وتحسين ما تقدمانه من خدمات للمستفيدين.
ويبادر البرنامج بدراسة البوابات الالكترونية لدى عدد من الجهات الحكومية وفق عدد من المعايير والمؤشرات المقننة من خلال فريق سعودي من القسم النسائي بالبرنامج متخصص في فحص وتقييم البوابات والخدمات الالكترونية الحكومية، إذ بلغ عدد الجهات التي تم تقييم بواباتها الالكترونية حتى الآن نحو 111 جهة.
وبعث البرنامج بتقريرين تفصيليين للهيئة العليا لتطوير الرياض والأمانة، متضمنين نتائج التحليل والتقييم لبوابتيهما.
ويبادر البرنامج بدراسة البوابات الالكترونية لدى عدد من الجهات الحكومية وفق عدد من المعايير والمؤشرات المقننة من خلال فريق سعودي من القسم النسائي بالبرنامج متخصص في فحص وتقييم البوابات والخدمات الالكترونية الحكومية، إذ بلغ عدد الجهات التي تم تقييم بواباتها الالكترونية حتى الآن نحو 111 جهة.
وبعث البرنامج بتقريرين تفصيليين للهيئة العليا لتطوير الرياض والأمانة، متضمنين نتائج التحليل والتقييم لبوابتيهما.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم