ضبط 20 مخالفة في منشآت تجارية بالطائف
الأربعاء - 03 فبراير 2016
Wed - 03 Feb 2016
ضبطت أمانة الطائف ممثلة في مكتب بلدية العطيف، 20 مخالفة صحية وتجارية خلال جولات تفتيشية شملت 14 منشأة تنوعت بين المطاعم والمحلات التجارية ومحطات الوقود لتفقد التزامها باللوائح والقوانين والاشتراطات الصحية وتوقيع الغرامات والجزاءات على مخالفين، كما أغلقت كوفي شوب لتدني مستوى نظافته وعدم وجود رخصة التشغيل.
وأوضحت أمانة الطائف في بيانها أمس أن المخالفات المضبوطة خلال الجولات التفتيشية شملت تدني مستوى النظافة العمالة، سوء تخزين المواد الغذائية وانتهاء صلاحيتها، انتهاء الرخص الصحية للعمالة، عدم ارتداء الزي الرسمي في المطاعم، عدم وجود إنارة في مداخل ومخارج محطات الوقود، وعدم وجود رخص للمنشآت.
وأوضحت أمانة الطائف في بيانها أمس أن المخالفات المضبوطة خلال الجولات التفتيشية شملت تدني مستوى النظافة العمالة، سوء تخزين المواد الغذائية وانتهاء صلاحيتها، انتهاء الرخص الصحية للعمالة، عدم ارتداء الزي الرسمي في المطاعم، عدم وجود إنارة في مداخل ومخارج محطات الوقود، وعدم وجود رخص للمنشآت.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم