إغلاق مطعم للمأكولات المصرية في المدينة
الأربعاء - 03 فبراير 2016
Wed - 03 Feb 2016
أغلقت الفرق الرقابية التابعة لوكالة الخدمات بأمانة منطقة المدينة المنورة مطعما شهيرا للمأكولات المصرية بنطاق بلدية العوالي، وذلك لتدني مستوى النظافة العامة والشخصية للعاملين ووجود مواد غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.
وقال مدير الإدارة العامة لشؤون الأسواق بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد سليهم في بيان أمس إن المخالفات شملت أيضا «المبنى، التجهيزات، شروط النقل والتخزين، تداول المواد الغذائية بطريقة غير صحية، عدم وضع التواريخ على المواد الغذائية المجهزة، وجود مواد غذائية تظهر عليها علامات التلف والفساد، واستخدام الارتداد الخارجي للمطعم في تخزين المواد الغذائية والثلاجات بطريقة غير صحية».
وأكد مدير إدارة مراقبة الأغذية محمد عبده أنه نتج عن ذلك إتلاف أكثر من 1200 كجم من المواد الغذائية واللحوم، وإغلاق المطعم وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية.
وقال مدير الإدارة العامة لشؤون الأسواق بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد سليهم في بيان أمس إن المخالفات شملت أيضا «المبنى، التجهيزات، شروط النقل والتخزين، تداول المواد الغذائية بطريقة غير صحية، عدم وضع التواريخ على المواد الغذائية المجهزة، وجود مواد غذائية تظهر عليها علامات التلف والفساد، واستخدام الارتداد الخارجي للمطعم في تخزين المواد الغذائية والثلاجات بطريقة غير صحية».
وأكد مدير إدارة مراقبة الأغذية محمد عبده أنه نتج عن ذلك إتلاف أكثر من 1200 كجم من المواد الغذائية واللحوم، وإغلاق المطعم وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم