القبض على 49 متسللا في عسير
الثلاثاء - 02 فبراير 2016
Tue - 02 Feb 2016
نفذت شرطة منطقة عسير أخيرا حملات أمنية عدة لضبط المتسللين، وأسفرت عن ضبط 49 من مخالفي أنظمة الإقامة.
وأفاد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الرائد زيد محمد القحطاني أن الحملات مشطت كل الأودية بالمواقع الحدودية، وشملت وادي بيشة المتجه لعقبة المفجر بمحافظة أحد رفيدة والحبلة والمربع، والتمركز بمواقع خفية وعمل الكمائن المناسبة التي تساعد على ضبط المتسللين، وأسفرت هذه الحملة عن ضبط المخالفين.
وأفاد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الرائد زيد محمد القحطاني أن الحملات مشطت كل الأودية بالمواقع الحدودية، وشملت وادي بيشة المتجه لعقبة المفجر بمحافظة أحد رفيدة والحبلة والمربع، والتمركز بمواقع خفية وعمل الكمائن المناسبة التي تساعد على ضبط المتسللين، وأسفرت هذه الحملة عن ضبط المخالفين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم