رئيس عكاظ: مجتمع الطائف ضعيف رياضيا

الثلاثاء - 02 فبراير 2016

Tue - 02 Feb 2016

أزاح رئيس مجلس إدارة نادي عكاظ الرياضي بندر الشهري الستار عن الخطط المستقبلية التي ينوي مجلس إدارته تطبيقها خلال المرحلة الحالية حتى يقوى عود النادي أكثر وتنافس لعبة كرة القدم فيه بقوة في دوري الدرجة الثالثة تماما كما تفعل ألعاب النادي الأخرى.

1 ما خططكم المستقبلية لتطوير النادي؟

نعمل كمنظومة واحدة ونخطط كمجلس إدارة لتطوير كل الألعاب في النادي، إضافة لبعض الألعاب لتعود بالنفع على شباب الطائف عامة، وعلى شباب عكاظ خاصة.

2 كيف ترى تجديد الثقة في شخصك واستمرارك في كرسي رئاسة النادي؟

هذا بفضل الله أولا، ثم بتكاتف أعضاء مجلس الإدارة الحاليين والداعمين، ولرغبة الجميع بالتجديد وتصحيح المسار من خلال ضخ دماء شابة لقيادة النادي.

3 ما زلتم تصارعون بدوري المناطق فيما سطع نجم أندية تأسست بعد عكاظ؟

بالفعل يؤلمنا ذلك كثيرا، وقد تكون هناك أسباب منها ضعف الفكر الإداري في السابق، وأيضا ضعف الثقافة الرياضية وسط مجتمع الطائف، لذلك عدنا بخطط جديدة من شأنها أن تحدث الفرق.

4 لا تزال الرياضة في الطائف محلك سر.. ما الأسباب؟

كما أسلفت القول فإن السبب الرئيس يكمن في ضعف الفكر الإداري لدى مسيري الأندية في السابق وعدم نجاحهم في خلق بيئة جاذبة تستقطب شباب ورياضيي الطائف وعدم وجود الحافز الذي يستهوي ويجذب الشباب، والرياضة أصبحت صناعة واستثمارا ولأهمية الاستثمار والرعاية في الوقت الحالي سلمنا هذا الملف لنائب الرئيس هاني العرابي لعمل ما بوسعنا لاستقطاب مستثمرين ورعاة للنادي بألعابه المختلفة.

5 متى يدشن المقر الجديد لناديكم؟

كان من المفترض أن يتم ذلك منذ صيف 2014 الماضي، ولكن سحب المشروع بعد مماطلة الشركة السابقة وأسند إلى شركة أخرى، ومن المنتظر أن ينتهي هذا المشروع بعد عامين بمشيئة الله.

6 كيف ستعملون لحل مشكلة عدم تمتع النادي بأعضاء شرف مساندين؟

من ضمن خططنا بمشيئة الله إنشاء مجلس شرفي يضم أعيان ورجال الأعمال بالطائف، وننتظر في هذه الخطوة حركة من الإعلام الرياضي ليكون داعما لنا في المرحلة المقبلة.

7 لماذا لا تعملون على الاستفادة من اللاعبين الذين وصلوا إلى المنتخبات في بعض الألعاب الفردية والجماعية كمشرفين أو إداريين؟

هذا ما حدث، وسيستمر بإذن الله، حيث وضعنا من ضمن خططنا الاستفادة من نجوم النادي السابقين على المستوى الفني والإداري وفي جميع الألعاب.