الاتحاد يمنح الخيبري مخالصة والجلفان يبدأ التأهيل

الاثنين - 01 فبراير 2016

Mon - 01 Feb 2016

مزق المسؤولون في نادي الاتحاد الاتفاقية التي وقعوها مع الحارس فواز الخيبري بداية الموسم من أجل الاستمرار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لأربعة مواسم مقبلة، ومنح المدير الإداري ومسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي اللاعب ورقة مخالصة ليبدأ الأخير رحلة البحث عن ناد آخر يلتحق به كلاعب هاو.

وأنهى الخيبري مسيرته مع النادي والتي امتدت سنوات طويلة، حيث تدرج في الفئات السنية حتى وصل الفريق الأول، ويعد من اللاعبين الواعدين إلا أن عدم انضباطه عجل بنهايته.

من جهة أخرى انخرط مدافع الفريق تركي الجلفان في برنامج تأهيلي بإحدى العيادات الخاصة بجدة بعد عودته من بريطانيا، حيث أجرى عملية جراحية لإعادة بناء الرباط الصليبي للركبة على يد الدكتور البريطاني لافال، وقضى فترة تأهيل أولية تضمنت علاجا طبيعيا وثني الركبة، ويحتاج الجلفان إلى خمسة أشهر من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية.

على الصعيد الميداني استأنف الفريق تدريباته أمس عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول، وشرع المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا في الإعداد لمواجهة الفريق المقبلة أمام الرائد ضمن الجولة الـ15 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث ركز على الجوانب التكتيكية وطريقة إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح.

من جهة ثانية كلف بيتوركا أحد مساعديه بإعداد تقرير مفصل عن فريق الوحدات الأردني الذي سيلتقي العميد في الملحق الآسيوي، مطالبا برصد دقيق لجوانب القوة والضعف وتسجيل بعض لقاءات الفريق الأخيرة.