ولي ولي العهد يبحث التعاون الدفاعي مع أمريكا وإندونيسيا وبروناي

الأربعاء - 27 يناير 2016

Wed - 27 Jan 2016

اجتمع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في مكتبه بالمعذر أمس مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول لويد جيه أوستين.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين المملكة وأمريكا في المجالات الدفاعية، إلى جانب مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

كما اجتمع الأمير محمد بن سلمان مع وزير الدفاع الإندونيسي رياميز أرد رياكودو.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع أوجه العلاقات الثنائية خاصة سبل تطوير التعاون الدفاعي بالإضافة إلى عدد من المسائل ذات الاهتمام المتبادل.

واجتمع ولي ولي العهد في مكتبه بالمعذر أمس مع نائب وزير الدفاع بسلطنة بروناي الفريق داتو عبدالعزيز محمد تميت، وجرى خلاله استعراض مجالات التعاون الدفاعي بين البلدين وعدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماعات مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والوفد الرسمي المرافق لوزير الدفاع الإندونيسي.

إلى ذلك غادر الرياض أمس وزير الدفاع الإندونيسي رياميز أرد رياكودو، ووزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين، ونائب وزير الدفاع بسلطنة بروناي الفريق داتو عبدالعزيز محمد تميت.

وكان في وداعهم في قاعدة الملك سلمان الجوية الأمير محمد بن سلمان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى وعدد من المسؤولين.