أمانة الشرقية تتواصل مع الجمهور عبر 6 قنوات

الثلاثاء - 26 يناير 2016

Tue - 26 Jan 2016

حددت أمانة الشرقية ست قنوات للتواصل مع الجمهور واستقبال البلاغات والشكاوى من المواطنين والمقيمين، وذلك ضمن استراتيجيتها في تطوير خدماتها للتواصل بشكل أفضل.

وأوضح المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بالأمانة محمد الصفيان في بيان أمس أن القنوات الجديدة تعمل تحت مظلة مركز 940 الذكي، الذي يقدم قنوات عدة للتواصل كالرد الآلي IVR وقنوات التواصل الاجتماعي تويتر، فيس بوك، وأيضا عن طريق تطبيق الهواتف الذكية، كما يتيح المركز التعامل مع جميع اللغات المعتمدة دوليا.

وأشار إلى أن المركز تفاعلي ولديه الإمكانات التقنية التي تتفاعل مع المتصل، إضافة إلى أن المستفيد يستطيع تقييم خدمة المأمور ومستوى الرد، وأخذ التساؤل أو البلاغ أو الشكوى من المستفيد، وأيضا في حال إقفال بلاغ يقيم مستوى رضا المستفيد حول إقفال البلاغ مثل مستوى جودة الإغلاق وسرعة إغلاق البلاغ، وضمان تقديم الخدمة بالشكل الصحيح الذي يحقق رؤية الأمانة حول مفهوم «رضا المستفيد».

وأضاف أن هناك وسائل أخرى داخل النظام تتيح للمستفيد أن يتفاعل مع المركز مباشرة، إذ يستطيع المستفيد فتح أي بلاغ دون الحاجة للتواصل المباشر مع المأمور، من خلال الرد الآلي الذي يأخذ معلومات البلاغ والاتصال التلقائي بالمستفيد ويعطيه أي مستجدات حول بلاغه.