كوستر: صعبنا المهمة على أنفسنا

الجمعة - 15 يناير 2016

Fri - 15 Jan 2016

u0643u0648u0633u062au0631
كوستر
انتقد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الهولندي ادري كوستر أداء اللاعبين في مباراتهم مع التايلاندي في أولى مبارياته ببطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاما.

وقال عقب المباراة «كنت أنتظر بعد الحصص التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق مستويات أفضل من اللاعبين ولكننا لم نتمكن من افتتاح النتيجة مبكرا من خلال إضاعتنا لركلة جزاء في الشوط الأول، وأهدرنا العديد من الفرص بطريقة غريبة».

وأضاف «يتعين علينا الآن الإسراع في تجاوز هذه المباراة والاستعداد جيدا لمباراة كوريا الشمالية ونقدم أداء ومجهودات أفضل مما قدمناه ضد تايلاند».

وتابع «أقول إن علينا أن نظهر بصورة أفضل في المباراة المقبلة لسبب وحيد وهو أن الدخول بشكل قوي يعطيك القدرة على ترجمة الفرص حتى من خلال كرة واحدة تدخلك أجواء اللقاء وتعطيك القدرة على فرض أسلوبك وبالتالي نحن مقبلون على مباراة صعبة».

وعن رأيه في مجريات اللقاء، قال المدرب الهولندي «عندما تقدمنا بهدف جاءتنا فرصة إضافة الهدف الثاني وحسم المواجهة من خلال استغلال المساحات التي تركها المنافس بسبب رغبته في التعديل وعلى ذلك الأساس أقول إننا لم نلعب بشكل جيد وقدمنا مستويات أقل بكثير مما توقعته شخصيا قبل اللقاء».

وزاد «جعلنا الأمور صعبة على أنفسنا وسهلنا من مهمة المنافس كما أننا لم نتبادل الكرة بشكل جيد وأنا لا أقبل بعض الأخطاء التي وقعنا فيها، في جميع الأحوال أعرف أنه لدينا الأفضل لنقدمه وعلى ذلك الأساس يجب أن نستعد بأفضل صورة ممكنة للمباراة المقبلة».