دونيس: نواجه فريقا أوروبيا ممتازا

الجمعة - 15 يناير 2016

Fri - 15 Jan 2016

u062fu0648u0646u064au0633
دونيس
أكد المدير الفني لفريق الهلال اليوناني جورجيوس دونيس أهمية المباراة الودية التي سيخوضها اليوم أمام بطل الدوري الفنلندي فريق سينايوكي.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر أمس برفقة المدير الفني للفريق الفنلندي «بالنسبة لي هي تجربة مهمة ومختلفة عندما نواجه فريقا أوروبيا ممتازا وسيلعب في الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، المباراة تعتبر نوعا من التحضير لما تبقى من الموسم على صعيد البطولات الأربع التي ننافس عليها».

وعن إقامة اللقاء بعد 24 ساعة من ودية الفيصلي أمس قال «أملك 25 لاعبا وسأشركهم في المباراتين»، لن نشرك سالم الدوسري وخالد شراحيلي وإلتون الميدا وكارلوس إدوادرو أمام الفيصلي، أعددنا الفريق بشكل تكتيكي ولياقي في فترة التوقف الحالية.

من جانبه وجه الفنلندي سيمو فالكاري المدير الفني لفريق سينايوكي الفنلندي الشكر للهلاليين على كرم الضيافة، مبديا سعادته بمواجهة فريق بقيمة الهلال الآسيوية والتاريخية الكبيرة، مؤكدا أنه تنتظره مباراة قوية وصعبة.

وقال «شاهدت آخر 4 مباريات للهلال، لديهم مفاتيح لعب كثيرة ولا يمكن أن تتوقع من أين تنتهي هجماتهم»، وعن الأجواء في الرياض أوضح «في فنلندا درجة الحرارة منخفضة جدا على عكس الرياض التي يبدو فيها الجو لطيفا ويساعد على التدريب بشكل أفضل».

على صعيد آخر كشفت الفحوصات حاجة المدافع البرازيلي ديجاو لأكثر من أسبوعين للعودة مجددا لصفوف الفريق، فيما سيدخل نواف العابد التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.