X

الجواد العربي يختال في يوم جماله بمكة

أسدل أمس الستار على بطولة منطقة مكة المكرمة الدولية لجمال الجواد العربي التي أقيمت برعاية أميرالمنطقة مشعل بن عبدالله، وبإشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية وبتنظيم مزرعة الصواري بمحافظة جدة

أسدل أمس الستار على بطولة منطقة مكة المكرمة الدولية لجمال الجواد العربي التي أقيمت برعاية أميرالمنطقة مشعل بن عبدالله، وبإشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية وبتنظيم مزرعة الصواري بمحافظة جدة

السبت - 20 ديسمبر 2014

Sat - 20 Dec 2014

أسدل أمس الستار على بطولة منطقة مكة المكرمة الدولية لجمال الجواد العربي التي أقيمت برعاية أميرالمنطقة مشعل بن عبدالله، وبإشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية وبتنظيم مزرعة الصواري بمحافظة جدة.
وتوجت بالمركز الذهبي “نور الخالدية” للأمير خالد بن سلطان من إسطبلات الخالدية في بطولة المهرات أعمار سنة، وظفرت بالمركز الفضي “مهيبة الجنادرية” لخادم الحرمين الشريفين من مزرعة الجنادرية، والمركز البرونزي لـ”فجر الشمال” لعبدالله بن عبدالعزيز المقبل من مربط الشمال.
وفي بطولة الأمهار أعمار سنة حصل على المركزالأول “سكب العود” لمالكه محمد العتيبي ونال المركزالثاني”مقبل عذبه” لمالكه الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز من مربط “عذبه” وظفر بالمركز الثالث “دي هاجس” لمالكه فهد العبدالله من مربط الرياض.
وحصلت على المركز الأول في بطولة المهرات “سلمى الشقير” ونالت جائزة سيارة لمالكها عبدالمحسن آل الشيخ ونالت المركز الثاني “سابلي بي اتش اف” لمالكها خالد باقدو من مزرعة الخالد وظفرت بالمركز الثالث “أجادور” لمالكها خالد السيد من مربط السيد.
وفي بطولة الأمهار حصل على المركز الأول “شادي الخالدية” ونال سيارة لمالكه الأمير خالد بن سلطان من اسطبلات الخالدية ونال المركز الثاني “مجك اوف شوان” لمالكه عبدالعزيزالبرغش وظفر بالمركز الثالث مرجان الزبير لمالكه عبدالإله الموسى من مربط ارسان.
وفي بطولة الأفراس حصلت على المركز الأول “بنت الشمال” ونالت جائزة أجمل رأس لمالكها خادم الحرمين الشريفين من مزرعة الجنادرية، ونالت المركزالثاني “باندوره” لمالكها خالد باقدو من مزرعة الخالد وظفرت بالمركز الثالث باكارولا لمالكها عبدالمحسن آل الشيخ.
كما نالت فليشيان لمالكها عبدالإله الموسى من مربط أرسان جائزتين لأفضل حركة وأعلى درجة.
وفي بطولة الفحول حصل على المركز الأول “دبلية اتش يورك” لمالكه علي العلي من مربط العرب ونال المركز الثاني “لماح الفهدية” لمالكه الأمير فهد بن سلطان من مربط الفهدية وظفر بالمركز الثالث “مجلاد” لمالكه عثمان لنجاوي من مربط اللنجاوي.

أضف تعليقاً

Add Comment