كواسر آسيا

100 ألف ريال لكل لاعب مكافأة من رئيس الهيئة
100 ألف ريال لكل لاعب مكافأة من رئيس الهيئة

الجمعة - 15 نوفمبر 2019

Fri - 15 Nov 2019

ضرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة موعدا مع العربي القطري على نهائي البطولة الآسيوية الـ22 للأندية أبطال الدوري، المقامة حاليا في مدينة سام شكوك بكوريا الجنوبية، وذلك عقب تأهله أمس إلى النهائي بتجاوزه عقبة الشارقة الإماراتي بنتيجة 30-29، في لقاء الدور نصف النهائي.

ورغم تقدم الكواسر بنتيجة الشوط الأول 14-9، إلا أنهم سمحوا للشارقة بالعودة لأجواء اللقاء والتعادل حتى الوقت الأصلي بنتيجة 24-24، لتمتد بذلك المباراة إلى شوطين إضافيين، نجح خلالهما الوحدة في حسم المواجهة 30-29 معلنا تأهله للنهائي.

وعقب انتهاء المباراة، هنأ رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي مجلس إدارة نادي الوحدة والجهازين الفني والإداري واللاعبين بالتأهل إلى النهائي الآسيوي، وذلك من خلال اتصال هاتفي أجراه برئيس النادي سلطان أزهر، هنأه خلاله بهذا الإنجاز.

كما أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب بمناسبة التأهل، متمنيا نجاح اللاعبين في تجاوز العربي القطري في المباراة النهائية غدا والعودة إلى المملكة العربية السعودية باللقب القاري الكبير الذي سيسجل باسم رياضة الوطن.

من جانبه قدم سلطان أزهر شكره إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة، مؤكدا أن دعمه ومساندته للاعبين خير محفز لهم من أجل الظهور المشرف في النهائي.