أمير المدينة: جودة مخرجات التعليم تنعكس على سوق العمل

الخميس - 10 أكتوبر 2019

Thu - 10 Oct 2019








فيصل بن سلمان يتوسط أعضاء المجلس                                (مكة)
فيصل بن سلمان يتوسط أعضاء المجلس (مكة)
أكد أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان أهمية استثمار التقنيات التعليمية الحديثة في تطوير العملية التعليمية والتي تمكن الطالب من الاستفادة من المنهج الدراسي بإتقان، مبينا أن جودة مخرجات التعليم تنعكس إيجابا على سوق العمل، وتمنح كوادر بشرية قادرة على سد الاحتياج في عدد من التخصصات.

وأوصى خلال لقائه رئيس المجلس التعليمي بالمنطقة مدير عام التعليم ناصر العبدالكريم وعددا من أعضاء وعضوات المجلس من مديري تعليم المحافظات وعمداء الكليات ومنسوبي جامعة طيبة والجامعة الإسلامية، أعضاء المجلس بمضاعفة الجهود وتجاوز التحديات في سبيل تطوير مستوى التعليم بالمنطقة. وأشار إلى أن التحدي الأكبر لهم هو بناء منظومة تعليمية متكاملة قادرة على تطوير مستوى التعليم والطالب بالمنطقة.

بدوره استعرض العبدالكريم أعمال المجلس التعليمي وأبرز الأنشطة التي نفذها ومدى الاستفادة من برامج مبادرة «خير أمة» في ترسيخ القيم الأخلاقية لدى الطلاب والطالبات.

وأكد أن توجيهات أمير المنطقة تعد محفزا لأعضاء المجلس وللمعلمين والمعلمات في تحقيق تطلعاته بالتطوير المستمر للتعليم، مبينا أن لقاءه يأتي تكريما لعطاء المجلس ولقادة العمل في ميدان التربية والتعليم وتقديرا لدورهم الفعال في مسيرة التعليم.