الدوري الإسباني يقف دقيقة حدادا على ابنة إنريكي

الجمعة - 30 أغسطس 2019

Fri - 30 Aug 2019








لويس إنريكي وابنته تشانا                                                       (تويتر)
لويس إنريكي وابنته تشانا (تويتر)
أوضحت رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم »الليجا« أمس، أن مباريات المسابقة بقسميها الأول والثاني ستشهد وقوف الجميع قبل بدايتها دقيقة حدادا على روح ابنة المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني لويس إنريكي، التي وافتها المنية أمس الأول عن عمر يناهز 9 سنوات.

وقالت رابطة الدوري الإسباني في بيان لها «نود أن نعرب عن خالص تعازينا للويس إنريكي وجميع أفراد أسرته، نتحد معهم في آلامهم خلال هذه اللحظات العصيبة».

وكانت الرابطة الإسبانية التي يترأسها خافيير تيباس قد أعربت في بيان سابق عن تعازيها للويس إنريكي وأسرته لوفاة ابنته، وقالت في ذلك البيان «نعرب عن مساندتنا الكاملة للمدرب السابق للمنتخب وجميع أقاربه، نتحد معهم في آلامهم خلال هذه اللحظات العصيبة».

ومن جانبه طالب الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن يقف الجميع دقيقة حدادا على ابنة إنريكي قبل جميع المباريات في جميع المسابقات الرسمية التي ستقام مطلع الأسبوع المقبل.

كما طالب الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاتحاد الأوروبي للعبة «يويفا» بأن يقف الجميع دقيقة حدادا على ابنة إنريكي قبل انطلاق مباراتي إسبانيا الدوليتين أمام كل من رومانيا وجزر فاروه في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وتقام المباراتان يومي الخامس والتاسع من سبتمبر المقبل، وتأتيان ضمن منافسات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020.

يذكر أن لويس إنريكي فجع أمس برحيل نجلته تشانا التي كانت تبلغ من العمر تسع سنوات بعد صراع مع مرض ساركوما العظام خلال الأشهر الخمسة الماضية، مما اضطره لترك منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني.