كمارا للهلال.. وخربين للشارقة الإماراتي

عموري عاد للإمارات وجانغ وقوميز دخلا التدريبات الجماعية
عموري عاد للإمارات وجانغ وقوميز دخلا التدريبات الجماعية

الاثنين - 15 يوليو 2019

Mon - 15 Jul 2019

توصل نادي الهلال إلى اتفاق مع القادسية لإسقاط المهاجم المواليد هارون كمارا لمصلحة الأول مقابل 15 مليون ريال تسلم على دفعتين، الأولى حال إتمام الصفقة والدفعة الثانية بعد توقيع الاتفاق بشهر، فيما ستكون حصة اللاعب المالية مليوني ريال، وذلك لتدعيم خط هجومه.

وسيدفع التعاقد مع كمارا الهلال إلى الاستغناء بصفة نهائية عن السوري الدولي عمر خربين وسط رغبة كبيرة من الشارقة الإماراتي في التعاقد مع اللاعب الذي أعير في الأشهر الستة الماضية إلى فريق بيراميدز المصري.

وكان رئيس الهلال فهد بن نافل وقع أمس عقدا رعائيا جديدا «تطبيق جاهز» في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، لوضعه أعلى قميص اللاعبين أثناء منافسات الموسم، في الوقت الذي ينتظر أن يغادر إلى النمسا للاطمئنان على سير تحضيرات الفريق.

وعلى صعيد التحضيرات الكروية للموسم الكروي الجديد شارك الكوري جانغ هيون سو والفرنسي بافيمتيمبي قوميز في التدريبات الجماعية صباح أمس، بعد أن أجرى فحوصات طبية في تركيا. وتركزت التدريبات في لينز النمساوية على الجوانب البدنية والفنية.

وغادر الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» إلى بلده لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية في مركز فيفا الطبي بدبي قبل تحديد مصيره النهائي مع الهلال، وسط أنباء بعودته لناديه السابق العين الإماراتي بعقد يمتد لـ 5 سنوات مقبلة.