موسم جدة يحقق حلم جماهير فن الكيبوب

الاحد - 14 يوليو 2019

Sun - 14 Jul 2019

ليلتان استثنائيتان عاشهما محبو فن الكيبوب الكوري من خلال حفلين، هما الأول من نوعهما في السعودية لأشهر فرق الكيبوب الغنائية في مدينة الملك عبدالله الرياضية يومي الجمعة والسبت الماضيين، ضمن موسم جدة الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه.

وكشفت اللجنة المنظمة أن الحفل الذي بلغ حضوره أكثر من 4 آلاف شخص، نفدت جميع تذاكره خلال 3 ساعات فقط من جميع منافذ البيع.

وأبهرت الفرقة الكورية ”سوبر جونيور“ محبيها الجمعة بأداءات لأشهر وأحدث أغانيها والتي لاقت تفاعلا قويا من الجماهير في حفل استمر لثلاث ساعات متواصلة. وذكرت وكالة Label SJ الترفيهية المسؤولة عن الفرقة أن الحفل بجدة هو ختام جولتها العالمية «Super Show 7s“، وبذلك تكون أول فنان كوري يتم دعوته إلى السعودية ويقيم حفلا بها. وحيا أعضاء الفرقة جمهورهم بـ»السلام عليكم» وعبروا عن مدى سعادتهم بوجودهم في السعودية، وأن هذا الحفل حقق حلما كبيرا. وقدموا خلاله عددا من العروض الغنائية الراقصة واستعرضوا مهاراتهم في العزف واختتموا الحفل بـ «شكرا جزيلا». فيما حضر الحفل عدد من الشخصيات الدبلوماسية الكورية، أبرزهم السفير الكوري لدى المملكة جو بيونج ووك الذي أشاد باستضافة موسم جدة للفن الكوري، وأن الفرقة ساهمت في صنع تاريخ ثقافي. وتعد الفرقة من أشهر الفرق الغنائية منذ انطلاقها في 2005 والتي ساهمت في شهرة فن الكيبوب على المستوى العالمي من خلال نجاحات أغان عدة منها ”Sorry Sorry“ و“Bonamana“ والكثير، إضافة إلى إحياء أكثر من 100 حفل في مختلف مدن العالم.

وأشعلت ثلاث فرق كورية أمس الأول حماس الجماهير في الحفل الثاني الذي افتتحته الفرقة الصاعدة «ستراي كيدز» من شركة جاي واي بي الترفيهية والتي انطلقت عام 2018، واستمرت مع الفرقتين الفرعية لسوبر جونيور D&E المكونة من الثنائي دونغهي وانهيوك وسوبر جونيور.K.R.Y وأعضائها كيوهيون وريوك ويسونغ. وتفاجأ أعضاء الفرق بالتفاعل والحماس الكبير للجمهور السعودي، وأكدوا رغبتهم في العودة مجددا إلى السعودية لإقامة المزيد من الحفلات الغنائية.