أمواج جدة

الأربعاء - 19 يونيو 2019

Wed - 19 Jun 2019








فعاليات التدريب قبل انطلاق البطولة غدا           (مكة)
فعاليات التدريب قبل انطلاق البطولة غدا (مكة)
ضمن فعاليات موسم جدة، أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن استضافتها لبطولة ركوب الأمواج بالشراع (كايت سيرف) التي تقام للمرة الأولى في السعودية، بالتعاون مع اتحاد الملاحة الشراعية والهيئة العامة للرياضة.

وينتهي التدريب لخوض هذه البطولة اليوم، فيما سيبدأ السباق الفعلي غدا وبعد غد، وذلك انطلاقا من شاطئ «يام» الذي افتتح أخيرا بالمدينة الاقتصادية، ليوفر تجربة الاستمتاع بمختلف الأنشطة والرياضات البحرية الشيقة والمتنوعة.

وتشهد البطولة مشاركة 70 محترفا، ولجنة تحكيم مختصة عالمية وفق شروط وأحكام محددة لاختيار 3 فائزين، كما تصاحبها فعاليات وأنشطة ترفيهية وألعاب مائية وشاطئية مختلفة تناسب جميع أفراد العائلة مع توفير عربات الطعام التي تقدم وجبات متنوعة، إضافة إلى تكامل منظومة الخدمات والمرافق العامة المحيطة.

وقال الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحمد لنجاوي، إن التعاون المشترك مع اتحاد الملاحة الشراعية والهيئة العامة للرياضة، يأتي إمتدادا للتعاون المشرك والبناء مع جميع الجهات الحكومية، مبينا أن ذلك دليل جلي لمقدرة المدينة الاقتصادية على استضافة أكبر الفعاليات والأنشطة الرياضية المحلية والعالمية المختلفة.