خادم الحرمين يستقبل عميد السلك الدبلوماسي ورؤساء المجموعات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة

بحث مع الزياني موضوعات متعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك
بحث مع الزياني موضوعات متعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك

الثلاثاء - 14 مايو 2019

Tue - 14 May 2019

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس، عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، ورؤساء المجموعات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة، وهم كل من سفير الكاميرون رئيس المجموعة الأفريقية إياد تيجاني، وسفير سلطنة عمان رئيس المجموعة العربية أحمد البوسعيدي، وسفير سنغافورة رئيس المجموعة الآسيوية لورانس أندرسون، وسفير ألبانيا رئيس المجموعة الأوروبية سامي شيبا، وسفير المكسيك رئيس مجموعة أمريكا الشمالية خوان ألفريدو أورتيز، وسفير الأورغواي رئيس مجموعة أمريكا الجنوبية كارلوس بنتاكور، وسفير نيوزيلندا رئيس مجموعة أوقيانوسيا جيمس مونرو.

ونقل السفراء لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال تحيات وتهاني قادة الدول العربية والصديقة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتهنئة جميع أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة بهذا الشهر الفضيل.

وحملهم خادم الحرمين الشريفين نقل تحياته لقادة الدول العربية والصديقة، سائلا الله أن يعيد هذا الشهر المبارك على الأمتين الإسلامية والعربية، والعالم أجمع بالخير والبركة.

حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم العساف.

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني الذي هنأ الملك بشهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره له على التهنئة بالشهر الفضيل، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على الجميع بالخير والتوفيق.

وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك.

حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم العساف.