الأهلي يؤمن على استمرارية السومة وديجانيني

السبت - 20 أبريل 2019

Sat - 20 Apr 2019








تفاريس ديجانيني                      (إعلامي الأهلي)
تفاريس ديجانيني (إعلامي الأهلي)
أمنت إدارة نادي الأهلي على استمرار المحترفين، السوري عمر السومة، والقادم من الرأس الأخضر تفاريس ديجانيني ضمن كشوفات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، على أن يتم تقييم أداء بقية المحترفين الأجانب قبل اتخاذ قرار أخير برحيل بعضهم أو استمرارهم.

من جهة ثانية، داهمت الإصابات عددا من لاعبي الفريق قد يكون موسم بعضهم قد انتهى فعليا، حيث تأكد غياب لاعب خط الوسط، الدولي حسين المقهوي لمدة تتراوح بين 3-4 أسابيع، فيما سيغيب حارس المرمى ياسر المسليم لمدة شهر، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة الهلال في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية.

كما سيغيب لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري لمدة أسبوع بداعي الإصابة أيضا، على أن يبدأ نهاية الأسبوع المقبل الدخول في التدريبات الجماعية.

يذكر أن الأهلي عانى كثيرا هذا الموسم من الإصابات، حيث افتقد في بداياته نجم خط الدفاع معتز هوساوي ولم يعد حتى الآن، بالإضافة إلى المحترف البرازيلي دي سوزا، والذي أجرى عملية جراحية الشهر الماضي أسفل الباطن، ومن المتوقع عودة دي سوزا للتدريبات الجماعية خلال الفترة القريبة المقبل، وذلك بعد أن سددت إدارة النادي مستحقاته المالية، وأبلغته بضرورة العودة إلى مدينة جدة للانخراط في التدريبات.