رئيس الحرس الملكي يكرم ذوي الشهداء والمصابين

الاثنين - 15 أبريل 2019

Mon - 15 Apr 2019








سهيل المطيري خلال التكريم            (واس)
سهيل المطيري خلال التكريم (واس)
رعى رئيس الحرس الملكي الفريق أول ركن سهيل المطيري أمس حفل تكريم ذوي الشهداء والمصابين بحضور قادة وضباط رئاسة الحرس الملكي.

وقال خلال الحفل «إن الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان تقدر عاليا تضحيات شهداء الوطن والمصابين، لا سيما وقد أدى شهداء الوطن ما عليهم في جميع القطاعات العسكرية والحرس الملكي، وافتدوا وطنهم بأرواحهم، وصانوا ترابه بدمائهم الزكية، وأثبتوا أن حبهم للوطن أغلى من الدنيا لديهم، إذ لبوا النداء وضحوا بالنفس والنفيس دفاعا عن الوطن والمقدسات ومكتسبات ثراه».

وأشار إلى اهتمام هذه البلاد الوفية بأبنائها منذ تأسيسها وبالشهداء والمصابين بأروع الصور الإنسانية التي ترفع من معنويات أسرهم وتكفل لهم الحياة الكريمة في المجتمع.

يذكر أن المطيري كرم في هذا الحفل ذوي كل من الشهيد الرقيب حماد الميموني، والشهيد الجندي الأول عبدالله السبيعي، والعريف المتقاعد طامي شامي، والعريف المتقاعد أحمد القرني - رحمهم الله-، إذ قلدهم وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة ونوط الشرف، فيما كرم الوكيل الرقيب عبدالله السبيعي بميدالية التقدير العسكري من الدرجة الثالثة ونوط الشرف.