"العظماء السبعة" ترسم البسمة على مسرح جامعة الأميرة نورة

السبت - 30 مارس 2019

Sat - 30 Mar 2019

عاش عشاق المسرح أجواء من الكوميديا والضحك مع العرض الأول لمسرحية العظماء السبعة في العاصمة الرياض ، والتي أمتد عرضها لثلاثة أيام متواصلة من 28 إلى 30 مارس بمشاركة عدد من نجوم التمثيل من دولة الكويت.

وأكد الفنان حسن البلام لـ "مكة" أن المسرح السعودي بعد التوجيه بإنشاء الأكاديمية الفنية سيتقدم في ظل مايشهده من دعم كبير من هيئة الترفيه، ولكنه يحتاج إلى دعم من الجمهور السعودي ، كما يحتاج أيضاً إلى دعم الإعلام له.

مسرحية "العظماء السبعة" هي من بطولة حسن البلام، زهرة عرفات، أحمد العونان، فهد البناي، محمد الرمضان، عبدالعزيز النصار، محمد عاشور، ومن تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر، وقد تم عرضها في الكويت في يونيو الماضي.

وتأتي المسرحية في طابع اجتماعي كوميدي تتحدث عن عظماء سبعة كل منهم في مجاله يتم نفيهم عن المجتمع بأحد السجون، لينكشف بأن كل شخص منهم يحمل قضية تهم مجاله حتى يتم تدبير خروجهم ويكتشفون بأن المدينة في الخارج بلا قانون.

الجدير بالذكر أن مسرحية العظماء السبعة تقام بتنظيم من "One minute" دقيقه واحده لتنظم الفعاليات، وبدعم ورعاية من هيئة الترفية على خشبة مسرح قاعة المؤتمرات في جامعة الأميرة نورة بالرياض.

أضف تعليقاً

Add Comment