عبدالله الفراج - الرياض

ينوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكرواتي زوران ماميتش إبعاد المحترف البيروفي اندريه كاريلو عن القائمة الأساسية التي ستنازل النصر الجمعة في لقاء الديربي ضمن الجولة الـ25 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مفضلا الاعتماد على لاعب أكثر راحة وجاهزية للدفع به في لقاء يعد مفصليا وحاسما نحو تحقيق اللقب.

ويتخوف ماميتش من تعرض كاريلو للإجهاد جراء مشاركته مع منتخب بلاده في الفترة الحالية، حيث سيشارك مع منتخب بيرو في مباراته أمام السلفادرو في الساعة الثالثة فجرا من يوم غد الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، فيما لا يسعفه الوقت للحاق بالتدريب الختامي لمباراة النصر، إضافة إلى أنه تعرض لإصابة في لقاء بيرو والباراجواي ضمن أيام الفيفا عبارة عن كدمة في ساقه اليمنى بداية الشوط الثاني.

كما أن الرحلة من بيرو إلى الرياض تستغرق نحو 20 ساعة، الأمر الذي يفرض على إدارة الهلال تخصيص طائرة لإعادة اللاعب لضمان التحاقه بتدريب الفريق الرئيسي للديربي إذا ما رأى الجهاز الفني ضرورة مشاركته.

وكان لاعبو الهلال واصلوا تحضيراتهم لمواجهة النصر بأداء تدريبات عصر أمس في أجواء مناخية مثالية شهدتها العاصمة الرياض.

وشارك في التدريبات، البرازيلي كارلوس إدورادو بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي أجبرته على نيل راحة إجبارية وعدم المشاركة في المواجهتين الماضيتين أمام الأهلي بذهاب الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية، وأمام أحد في الجولة الـ24 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.