النصر يستغل ورقة الدرة ضد الهلال

حمدالله على طريقة أمرابط: «علاش نخاف»
حمدالله على طريقة أمرابط: «علاش نخاف»

الاثنين - 25 مارس 2019

Mon - 25 Mar 2019








عدد من لاعبي النصر عقب تدريبات الفريق الأخيرة                                                                                (إعلامي النصر)
عدد من لاعبي النصر عقب تدريبات الفريق الأخيرة (إعلامي النصر)
تتجه إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم إلى شراء كامل حصة الـ70% من التذاكر المخصصة للفريق في مواجهته أمام نده التقليدي الهلال الجمعة المقبل باستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ25 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، طمعا في ضمان مؤازرة جماهيرية كبيرة من أنصار الفريق، بعد أن أصبحت صدارة الدوري مشروطة بالفوز على الهلال، حيث يمتلك النصر 55 نقطة، فيما يملك الهلال 57 نقطة.

على الصعيد نفسه، حرص المدير الفني، البرتغالي روي فيتوريا على متابعة مباراة الهلال وأحد (0-0) من داخل الملعب، وذلك لتدوين أبرز الملاحظات قبل معترك الديربي، علما بأن مدرب الهلال أخفى الكثير من أوراقه في هذه المهمة.

وينتظر أن يعتمد فيتوريا في استعدادات الفريق لهذا اللقاء المهم، على كيفية استغلال عامل المساحات بعد أن علم أن لاعبي الهلال المحليين والأجانب لم يلعبوا أي مباراة في درة الملاعب خلال الموسم الحالي، بعكس النصر الذي خاض فيه مباراتي الاتفاق والشباب، وكسب نتيجتيهما.

ويترقب فيتوريا انخراط المحترفين، النيجيري أحمد موسى، والمغربي نور الدين أمرابط في التدريبات، لتطبيق الخطة التي سيدخل بها الديربي.

من جانبه، حفز مهاجم الفريق وهداف الدوري حتى الآن، المغربي عبدالرزاق حمد لله، الجماهير النصراوية من خلال حسابه في تويتر، عندما نشر مقاطع فيديو، وأطلق شعارا للديربي على طريقة أمرابط (علاش نخاف).