زاك كنج: قوة أفلامي تكمن في الهواتف الذكية.. لكن الفكرة تبقى الأهم

الخميس - 28 فبراير 2019

Thu - 28 Feb 2019








زاك كنج خلال العرض                  (مكة)
زاك كنج خلال العرض (مكة)
قال صانع المحتوى الأمريكي زاك كنج إن التقنيات الجديدة التي يؤمن بها تحتاج مع وسائل التواصل الحديثة إلى فرصة جيدة وسيناريو محبوك، مشددا على أهمية وجود القصة، وأن كل ما يشاركه من أفلام لا يخلو من الفكرة والقصة التي يحرص على سردها بشكل جيد.

ونوه خلال عرض تقديمي استعرضه تعت عنوان «ليس للإبداع حدود» خلال منتدى مسك للإعلام الذي اختتمت فعالياته أمس، بأن القوة تكمن في الهواتف الذكية لكن الفكرة تبقى هي الأهم، مشيرا إلى أنه في الماضي كان الأمر مكلفا ماديا، إلا أنه اليوم ومع تطور الهواتف الذكية أصبح الأمر سهلا للغاية وغير مكلف.

وقبل أن يسترسل زاك في شرح قصته مع صناعة الأفلام، عبر عن فخره بزيارة المملكة، إذ حل ضيفا على منتدى مسك الأول للإعلام الذي اختتمت فعالياته أمس في العاصمة الرياض.

وأبدى فرحته الغامرة برؤية آلاف الشباب والشابات السعوديين خلال المنتدى، وقال»وجود الشباب بهذا الكم وهذه الروح أمر مذهل، أنا متحمس لهذه الزيارة ولرؤية كثير من الأشخاص، فشكرا لدعوتي».

وروى قصته مع صناعة الأفلام منذ صغره، حيث امتلك أول كاميرا وهو في السابعة من عمره، وبدأ منذ ذلك الحين بصناعة الفيديوهات لعائلته، وتطور الأمر ليبدأ بصناعتها خارج حدود المنزل.