نائب أمير مكة يبحث الموضوعات المشتركة مع القنصل الأمريكي

دشن مكتب مساندة مستشفى النور التخصصي
دشن مكتب مساندة مستشفى النور التخصصي

الخميس - 24 يناير 2019

Thu - 24 Jan 2019

بحث نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان، بمقر الإمارة في جدة، مع القنصل الأمريكي راين مارتن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

من جهة أخرى دشن نائب أمير المنطقة بمقر الإمارة في جدة، مكتب مساندة مستشفى النور التخصصي، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور وائل مطير، وعدد من قيادات صحة المنطقة.

واستمع إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المكتب، بدءا من الخدمات اللوجستية لذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، ومرضى الطب المنزلي التي تشمل تأمين مواقف سيارات، وخدمات فتح الملف الطبي، والحصول على المواعيد والتنقل داخل المنشأة الصحية، وأيضا الحصول على التقارير الطبية، وتسهيل التواصل مع ذوي الإعاقة السمعية، وإصدار بطاقات تخفيض لذوي الاحتياجات الخاصة وبطاقات تسهيلات مرورية.

كما استقبل بمقر الإمارة في جدة، قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة المعين حديثا العميد مطلق الذيابي.

وهنأ نائب أمير المنطقة الذيابي، سائلا الله له التوفيق في مهام عمله، فيما عبر قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة عن شكره وتقديره له، سائلا المولى سبحانه أن يكون عند حسن الظن .

وفي شأن متصل التقى الأمير بدر بن سلطان، بمقر الإمارة في جدة، قائد قطاع حرس الحدود بالمنطقة اللواء طلال الشمراني.

وهنأ اللواء الشمراني، الأمير بدر بن سلطان على ثقة القيادة بتعيينه نائبا لأمير المنطقة، كما أطلعه على أعمال القطاع بالمنطقة، ومهامه في تأمين الحدود، كذلك الدور التوعوي الذي يقدمه للمتنزهين والصيادين.

كما استقبل في مقر الإمارة بجدة، مدير عام فرع ديوان المراقبة العامة بالمنطقة سعد القثامي.

واستعرض خلال اللقاء أعمال فرع الديوان بالمنطقة، الرامية لتقويم أداء القطاعات والأجهزة الخدمية والتأكد من سلامة إجراءاتها وتبليغها للأجهزة المشمولة برقابة الديوان، لرفع مستوى جودة وتحسين الخدمات.

كما التقى مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة يوسف المنصوري، حيث استمع إلى نبذة عن إنجازات الفرع والخطط المستقبلية الهادفة للتوسع في إنشاء أفرع للهيئة في محافظات المنطقة.