افتتاح ملتقى صفقة في مكة المكرمة

الثلاثاء - 22 يناير 2019

Tue - 22 Jan 2019

No Image Caption
بدر بن سلطان
افتتح نائب أمير منطقة مكة المكرمة بدر بن سلطان أمس بقاعة عبدالرحمن فقيه في فندق هيلتون المؤتمرات بجبل عمر في مكة المكرمة ملتقى صفقة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام كعكي أن الملتقى الذي تنظمه لجنة ريادة الأعمال بالغرفة على مدى ثلاثة أيام يخصص نسخته الثانية لريادة الأعمال في خدمة الحج والعمرة، والسياحة التراثية.

وقال إن الملتقى يستهدف الإسهام في إنماء المشاريع القائمة والأعمال الجديدة في منظومتي السياحة والحج والعمرة، من خلال طرح المواضيع من قبل الجهات والأفراد الفاعلين وأصحاب الأفكار والمشاريع في المملكة.

وأوضح عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر سلطان أزهر أن الملتقى يقدم عددا من المتحدثين عبر جلسات حوارية، تستهدف عكس النماذج الشبابية الناجحة في المشاريع الريادية.

ولفت إلى أن اللجنة المنظمة خصصت مواقع تجمع لتسهيل انتقال المشاركين في الملتقى من داخل مكة المكرمة وخارجها عبر ثلاثة مواقع بواسطة النقل الترددي، حيث تم تحديد الموقع الأول بجوار مقر الغرفة على طريق جدة مكة السريع، والثاني بجوار مسجد الراجحي بحي النسيم على طريق مكة/‏‏ الطائف/‏‏ الهدا، فيما حدد الثالث بجوار البوابة الغربية لسوق الضيافة بحي الزاهر، لافتا إلى أن اللجنة المنظمة وفرت فريقا من الشباب لاستلام سيارات المشاركين أمام فندق هيلتون المؤتمرات ونقلها إلى مواقف السيارات المهيأ داخل مشروع جبل عمر.