X

فعاليات وعروض ترفيهية مصاحبة للبطولة السعودية الدولية للجولف

الاحد - 20 يناير 2019

Sun - 20 Jan 2019

No Image Caption
قرية الجولف العائلية (مكة)
أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف عن تجهيز قرية الجولف العائلية التي ستحتضن الفعاليات الترفيهية المصاحبة للبطولة المقرر إقامتها في31 يناير وتستمر 4 أيام، على ملاعب الجولف رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتستهدف القرية جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، حيث من المقرر تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المميزة فيها بعد الانتهاء من المنافسات الرياضية، ابتداء من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساء، بما فيها استعراض أبرز المهارات في رياضة الجولف، ودروس أولية عن رياضة الجولف، كما تحتضن القرية مسرحا تعقد فيه جلسات الحوار مع نجوم البطولة، وتجرى عليه مسابقات بجوائز مجزية، كما تقام عليه عروض ترفيهية حية، إضافة إلى توفير عربات الطعام ومناطق خاصة وآمنة لألعاب الأطفال.







وكان الاتحاد السعودي للجولف قد أعلن عن الجاهزية لاستضافة البطولة، حيث قال رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد السعودي للجولف ماجد سرور «تشكل البطولة السعودية الدولية للجولف محطة مهمة في التاريخ الرياضي للمملكة، فهي بمثابة نافذة جديدة للمملكة ينضم من خلالها عشاق رياضة الجولف من جميع أنحاء العالم لمتابعة أبطالهم المفضلين على أرض المملكة».

وأضاف «يتجلى هدفنا في الارتقاء بمكانة البطولة لتتعدى كونها فعالية رياضية فحسب، لتصبح تجربة عائلية ترفيهية استثنائية لجميع أفراد العائلة».