الغامدي يجبر النصر على تسريع عجلة رحيله

الاحد - 20 يناير 2019

Sun - 20 Jan 2019

No Image Caption
خالد الغامدي خلال تدريب سابق للنصر (تويتر)
استنكرت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم، تفاقم قضية لاعب الفريق الأول لكرة القدم خالد الغامدي بعد أن خرج فضائيا، معبرا عن استيائه من المدير التنفيذي أحمد البريكي ومدير الفريق محسن الحارثي، نتيجة منعهما اللاعب من دخول التدريبات، بحجة رغبة الإدارة في تسريحه وإعارته إلى الفيحاء.

وعلمت «مكة» أن تصريحات الغامدي ضد منظومة البيت النصراوي وضعت النادي على صفيح ساخن وزادت من رغبة الإدارة في تعجيل رحيله ومنحه مخالصة مالية، ولا سيما أن اللاعب - بحسب وجهة نظر الإدارة، خالف اللوائح الداخلية في النادي بالخروج فضائيا دون استخدام الطرق السليمة لحفظ حقوق جميع الأطراف.

يذكر أن الغامدي يتمتع بعلاقة جيدة مع الأسطورة ماجد عبدالله الذي علق قائلا إن ما يحدث من المدير التنفيذي ومنع نجوم الفريق من دخول النادي مثل يوسف خميس وخالد الغامدي يؤكد وجود تعامل مسيء لا ينسجم مع الفكر النصراوي الذي يتعرض لمحاولة تغيير سلبي حتى في ألوانه التاريخية، مما دفع الرئيس السابق للنادي، الأمير فيصل بن تركي إلى الخروج عن صمته، مطالبا بوقف التراشق الإعلامي والوقوف مع إدارة النادي في كل القرارات.

6 دوافع تجبر النصر على إبعاد الغامدي

  • تصريحات ماجد عبدالله التي دائما ما تخلق توترا في النادي فنيا وإداريا، كما سبق وقادت لإقالة المدرب دانيال كارينيو

  • انقسام الشارع النصراوي بشأن تصرف المدير التنفيذي أحمد البريكي مع الغامدي وطريقة منعه من دخول تدريبات الفريق

  • استناد الإدارة إلى تقارير فنية بعدم جدوى بقاء خالد الغامدي بجانب لاعبين آخرين أبرزهم عبدالله مادو وحارس المرمى عبدالله العويشير

  • ثقة الإدارة في كفاءة أحمد البريكي المتهم بميول غير نصراوية وأنه دخيل على النادي

  • رفض خالد الغامدي الخروج من النصر ما لم يتسلم كل مستحقاته

  • رغبة الغامدي في تسويق نفسه لناد منافس وعدم الانتقال إلى ناد من أندية الوسط