ماجد: غياب عموري لن يبعد الإمارات عن اللقب

الخميس - 17 يناير 2019

Thu - 17 Jan 2019

أكد لاعب وسط منتخب الإمارات ماجد حسن أن غياب عمر عبدالرحمن «عموري» عن تشكيلة الأبيض لن يقلص من طموح اللاعبين في تحقيق لقب كأس أمم آسيا الذي يحسم في الأول من فبراير المقبل على ملعب مدينة الشيخ زايد بأبوظبي.

وأشار إلى عزم وإصرار كل نجوم «الأبيض» على تقديم ما يملكون لتحقيق أحلام وتطلعات الأسرة الرياضية، مبينا أنهم يعلمون أن الجماهير تنتظر منهم تحقيق إنجاز جديد لكرة القدم الإماراتية في هذه النسخة من بطولة كأس آسيا، مضيفا أنهم يدركون حجم تطلعات وطموحات الجماهير، وسيكونون حريصين على تلبيتها.

وتحدث ماجد حسن عن المباراة المقبلة في الدور ثمن النهائي التي تجمعه الاثنين المقبل مع قيرغيزستان، ذاكرا أن الفوز هو الطريق الوحيد الذي سيمنح المنتخب بطاقة التأهل، معتبرا اللقاء فرصة لتأكيد علو كعب كرة القدم الإماراتية على المستوى الآسيوي، متمنيا أن يلازم التوفيق اللاعبين في تحقيق النتيجة المطلوبة، والحصول على بطاقة العبور.

وأشاد ماجد حسن بالوقفة الجماهيرية القوية خلف المنتخب الإماراتي في كل المباريات السابقة، مبينا أن الجمهور الإماراتي ضرب أروع الأمثال في الولاء للوطن وفي حب الشعار وهو يشجع لاعبي الأبيض في كل المباريات، وقدم نموذجا يحتذى في الدعم والمساندة والمؤازرة والتشجيع، آملا أن يتمكنوا من رد الدين لكل أبناء الإمارات بإهدائهم لقب البطولة.

وقال: «لن ندخر أي جهد في سبيل تحقيق تطلعات جماهيرنا الوفية، المراحل المقبلة من البطولة ستكون أكثر صعوبة، والمنافسون سيكونون أكثر قوة، لكننا عازمون على المضي قدما في طريق الانتصارات، فالتتويج بلقب كأس آسيا حلم يراود كل إماراتي، وسنبذل كل جهد ممكن لنحقق هذا الحلم».