3 مواجهات في كأس الملك

الخميس - 17 يناير 2019

Thu - 17 Jan 2019

No Image Caption
cup2
تستكمل اليوم مباريات دور الـ32 لمنافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في يومها الرابع بـ3 لقاءات كروية، بعد أن انطلقت البطولة قبل يومين، وشهدت منافسات ساخنة كان أبرزها تأهل النصر على حساب الأنصار.

ويلتقي اليوم القيصومة والفتح على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، حيث وصل الأول لهذا الدور بعد تغلبه على الغوطة بـ(2 /1)، فيما كان وصول الفتح بعد كسبه مواجهة العربي بنفس النتيجة.

ويجمع اللقاء الثاني الشعلة والباطن على ملعب الأول بالخرج، وقد تأهل الشعلة بعد إقصائه الصقور في بركلات الترجيح بـ(5 /4)، وجاء تأهل الباطن بعد فوزه على الحجاز بـ (2 /1).

ويواجه الحزم نظيره الجيل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، بعد أن أسقط الخلود بهدف وحيد في لقاء ديربي الرس، فيما جاء تأهل الجيل بعد فوزه على الكوكب بـ(2 /1)، ولم تحمل مواجهات الفرق عنصر المفاجأة في لقاءات دور الـ64 في البطولة.

ويتوقع أن يحمل لقاء الشعلة والباطن الندية والإثارة على خلفية مواجهات سابقة بينهما، في الوقت الذي يتوقع أن يواجهه الفتح صعوبة في مواجهة القيصومة بعد فوزه السابق على العربي بشق الأنفس، فيما تسجل الترشيحات الأولية تأهل الجيل على حساب الحزم نظير الجماعية والحماس الكبير الذي يظهره اللاعبون حين ينازلون الفرق الممتازة.