الفواز يدعو الباهلي لدعم الأخضر أمام قطر

الشهراني وهوساوي خارج حسابات بيتزي موقتا
الشهراني وهوساوي خارج حسابات بيتزي موقتا

الاثنين - 14 يناير 2019

Mon - 14 Jan 2019

دعا رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز، المشجع محمد الباهلي ليكون في ضيافة الاتحاد السعودي لحضور مباراة المنتخب الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا الحالية في الإمارات، أمام نظيره القطري الخميس المقبل، وذلك تقديرا ووفاء لمساندته ووقوفه خلف المنتخب في مباراته الثانية أمس الأول أمام لبنان، والتي انتهت لمصلحة الأخضر 2 - 0 وأعلنت تأهله إلى الدور الثاني من البطولة (دور الـ 16).

وحظيت مباراة الأخضر أمام لبنان بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات اللواء محمد خلفان الرميثي ورئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز.

الاستعداد لقطر

عاود الأخضر صباح أمس تدريباته في النادي الصحي بمقر بعثة المنتخب، تحضيرا لختام مبارياته في دور المجموعات من كأس آسيا 2019 أمام منتخب قطر الخميس المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

واكتفى المدير الفني الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركو بصفة أساسية أمام منتخب لبنان أمس الأول، فيما خصص لبقية اللاعبين تمارين إحماء وقوة.

تمارين خاصة للشهراني وهوساوي

وعلى صعيد متصل، واصل المدافع ياسر الشهراني تمارينه الخاصة، فيما اكتفى عمر هوساوي أيضا بتأدية بتمارين خاصة لشعوره بآلام في العضلة الخلفية للساق، وينتظر أن يظلا خارج حساب بيتزي لمباراة قطر، خاصة بعد ضمان التأهل إلى الدور الثاني.

وقرر الجهاز الفني منح جميع اللاعبين فترة حرة بعد نهاية التدريب، على أن يكون التجمع مساء في أبوظبي. وسيؤدي الأخضر في الخامسة والنصف من مساء اليوم، حصة تدريبية على استاد نادي الضباط بأبوظبي، وستتاح التغطية الإعلامية خلال أول 15 دقيقة.