العنود الشهري مساعدا لرئيس بلدية غرب الدمام

الاحد - 13 يناير 2019

Sun - 13 Jan 2019

No Image Caption
فهد الجبير
أصدر أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير قرارا بتعيين العنود الشهري مساعدا لرئيس بلدية غرب الدمام للشؤون الإدارية، وذلك في خطوة لتعزيز دور المرأة السعودية في القطاع البلدي.

إلى ذلك، قفزت أمانة المنطقة باستثماراتها، بعد أن تجاوزت إيراداتها معدل نمو 50% متجاوزة الأرقام المستهدفة والمتوقعة التي تتماشى مع رؤية 2030م، في تطوير منظومة الاستثمارات، ورفع الإيرادات وجذب الاستثمارات.

وشكر أمين المنطقة رئيس اللجنة الاستثمارية المهندس فهد الجبير، أمير المنطقة سعود بن نايف، ونائبه أحمد بن فهد على دعمهما وتوجيهاتهما التي أسهمت في تحقيق هذه القفزة النوعية والرقمية، كما قدم الشكر لوزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد القصبي على حرصه ودعمه لتطوير القطاع البلدي، مؤكدا أن ما تحقق من إنجاز جاء نتيجة للدعم من لدن القيادة التي تؤكد استمرار دعم المستثمرين ورواد الأعمال، والحرص على تطوير البيئة الاستثمارية بالمنطقة، بهدف استدامة التنمية، وتحقيق مفهوم جودة الحياة، ومشاركة القطاع الخاص.

وأضاف أن هذا المنجز يأتي تماشيا مع النهضة الاستثمارية التي تعيشها المملكة، وفقا لرؤية 2030، وبرنامج التوازن المالي 2020، التي ترتكز على تنويع مصادر الدخل وتطوير البيئة الاستثمارية ورفع الإيرادات الحكومية وترشيد الإنفاق.

يذكر أن أمانة الشرقية حققت التميز والعلامة الكاملة بمبادرة الاستدامة المالية والاستثمارات على مستوى القطاع البلدي خلال 2018 .