مكة _ مكة المكرمة

أخفق الهلال متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في تجاوز ضيفه الرائد وتعادل معه 1-1 في المباراة التي استضافها أمس على ملعبه بجامعة الملك سعود في الرياض ضمن الجولة الـ16، فاقدا بذلك نقطتين ثمينتين في مشوار احتفاظه باللقب، مفرطا في توسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، فريق النصر.

وشهدت المباراة أغرب هدفين في البطولة حتى الآن، بعد أن كانت في طريقها إلى التعادل 0-0.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع ليسجل أولا عن طريق لاعبه المخضرم محمد الشلهوب (90+2)، إلا أن الرائد رفض أن تنتهي المباراة على هذه النتيجة، حيث أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع عن طريق لاعبه مازن أبو شرارة (90+4).

ورفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط أمام النصر، كما رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

الشباب والفيحاء

وضمن مباريات الجولة أمس أيضا، واصل الشباب صحوته وتغلب على الفيحاء بنتيجة كبيرة بلغت 4-1، رافعا رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، ليقترب كثيرا من مزاحمة النصر على المركز الثاني.

وسجل أهداف الشباب ناصر الشمراني في الدقيقة 25 وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 67 وكونستانتين بوديكس (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 76 والثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف الفيحاء الذي تجمد رصيده عند النقطة الـ15 في المركز الـ13، عبدالله آل سالم في الدقيقة 71.

الباطن والاتفاق

وعلى ملعبه في حفر الباطن، تعادل الباطن مع ضيفه الاتفاق 0-0 في مباراة شهدت خروج البطاقة الصفراء 9 مرات، 4 منها لصاحب الأرض، و5 للاتفاق الضيف.ورفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ14، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.