الإماراتي يتسلح بالحذر في مواجهة النمور الزرقاء

الخميس - 10 يناير 2019

Thu - 10 Jan 2019

No Image Caption
الإمارات في أولى مبارياتها مع البحرين (إعلامي أمم آسيا)
يتطلع المنتخب الإماراتي لكرة القدم إلى فوز حاسم على المنتخب الهندي عندما يلتقيان اليوم على استاد «مدينة زايد الرياضية» في أبوظبي، في أعقاب التعادل المخيب للآمال مع المنتخب البحريني في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويحتاج المنتخب الإماراتي (الأبيض) إلى الفوز في مباراة اليوم بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى حتى يتجنب الدخول في دوامة الحسابات المعقدة على بطاقات التأهل، لأن أي نتيجة سوى الفوز قد تضع الفريق في موقف صعب وتقلص بشدة من فرصة تصدر المجموعة، وهو الهدف الآخر للفريق لضمان مواجهة أسهل في الدور الثاني (دور الستة عشر).

ولم يقدم المنتخب الإماراتي في المباراة الافتتاحية الأداء المنتظر من صاحب الأرض، واحتاج الفريق إلى ركلة جزاء ليسجل منها هدف التعادل قبل وقت قصير من نهاية المباراة.

وفجر المنتخب الهندي (النمور الزرقاء) واحدة من مفاجآت الجولة الأولى عندما فاز على نظيره التايلاندي 4 / 1.

وأظهرت المباراة الافتتاحية أمام المنتخب البحريني مدى افتقاد المنتخب الإماراتي لجهود لاعبه الموهوب عمر عبدالرحمن (عموري) الذي يغيب عن البطولة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع ناديه الهلال السعودي، كما أظهرت المباراة معاناة علي مبخوت هداف الفريق من مشكلة في ترجمة هجمات الفريق إلى أهداف، وقد يفتح هذا الطريق أمام عودة المهاجم الخطير أحمد خليل إلى التشكيلة الأساسية.