نائب أمير مكة يستعرض خطط واستراتيجيات جامعتي المؤسس وجدة

الأربعاء - 09 يناير 2019

Wed - 09 Jan 2019

No Image Caption
بدر بن سلطان خلال استقباله عبدالرحمن اليوبي وعدنان الحميدان (مكة)
استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة بدر بن سلطان، بمقر الإمارة في جدة، مديري جامعتي الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي، وجدة، الدكتور عدنان الحميدان، اللذين قدما له التهنئة بالثقة الملكية بتعيينه نائبا لأمير المنطقة.

وعبر الأمير بدر بن سلطان عن شكره وتقديره لمديري الجامعتين، سائلا الله أن يكون عند حسن ظن الجميع ، كما استعرض خطط واستراتيجيات الجامعتين للفترة المقبلة، وتحديثها لتواكب الاحتياجات الراهنة والمستقبلية لسوق العمل، واستحداث تخصصات جديدة ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

كما استقبل نائب أمير المنطقة، بمقر الإمارة، أمين محافظة جدة صالح التركي، الذي هنأه بثقة القيادة بتعيينه نائبا لأمير المنطقة.

وقدم الأمير بدر بن سلطان شكره لأمين جدة على تهنئته، كما استمع إلى نبذة عن خطط الأمانة المستقبلية في جدة والمحافظات الواقعة تحت نطاقها.

كما استقبل الأمير بدر بن سلطان، بمقر الإمارة ، مدير عام التعليم بجدة عبدالله الثقفي الذي قدم له التهنئة على ثقة ولاة الأمر، سائلا الله له التوفيق فيما أوكل إليه من أعمال، كما أطلعه على وضع التعليم بمحافظة جدة والمحافظات التابعة لها، والخطط المستقبلية، ونبذة عن الإنجازات التي حققها تعليم جدة ومنسوبوه من معلمين وطلاب من الجنسين.