مكة - مكة المكرمة

نقل موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تصريحا للاعب المنتخب الإماراتي أحمد خليل، شدد خلاله على أهمية نقل التركيز على المباراة الثانية أمام الهند، بعد التعادل مع البحرين 1 - 1 أمس الأول على استاد مدينة زايد الرياضية، وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وتقدم منتخب البحرين عبر هدف محمد سعد الرميحي في الدقيقة الـ 79، قبل أن يدرك المنتخب الإماراتي التعادل عن طريق البديل أحمد خليل (88 من ضربة جزاء).

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخميس المقبل، حيث تلتقي البحرين مع تايلند على استاد آل مكتوم في دبي، والهند مع الإمارات على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وقال أحمد خليل: كان من الضروري ألا نخسر هذه المباراة، وبالتالي فإن تحقيق التعادل أمر جيد، الشيء المهم الآن هو أن نبدأ التفكير في المباراة المقبلة أمام الهند، حيث يجب أن نحصل على النقاط الثلاث خلالها.

وأضاف: لم يكن هناك ضغط علينا، ولكن هذه المباراة الأولى، وهذه كرة القدم حيث أحيانا لا تلعب بصورة جيدة وتحقق الفوز، رغم ذلك يجب أن تقدم أقصى ما بوسعك وتقاتل وتعمل أكثر، وهذا ما قمنا به اليوم من أجل العودة بالنتيجة، ويمكن أن نقوم به في المباراة المقبلة، يمكن أن نحصل على النقاط الثلاث في المباراة الثانية، وبعون الله سنعود أقوى.