هدايا كأس آسيا.. قمصان وقبعات وأوشحة وحواسيب محمولة

تذكارات خاصة لجميع المنتخبات
تذكارات خاصة لجميع المنتخبات

الثلاثاء - 25 ديسمبر 2018

Tue - 25 Dec 2018

No Image Caption
نماذج لقمصان ضمن هدايا البطولة (الاتحاد الآسيوي)
أوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس، تزامنا مع اقتراب انطلاق نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أن الجماهير سيكون بإمكانها شراء الهدايا التذكارية الخاصة بالبطولة ابتداء من اليوم.

ومن بين الهدايا التذكارية قمصان وقبعات وأوشحة وحاملات مفاتيح وحافظات هواتف وحواسيب محمولة، وكذلك تذكارات خاصة تمثل جميع المنتخبات المشاركة ونسخ من تميمتي البطولة «منصور وجراح».

وذكر الاتحاد بموقعه على الانترنت أنه تعبيرا عن شعار «جلب آسيا معا»، تم طرح مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية التي تتوافق مع الأذواق المتنوعة للجماهير، سواء كانوا رجال أو نساء، وبغض النظر عن الفريق الذي يشجعونه.

وقال أمين عام الاتحاد الآسيويداتو ويندسور جون «تلعب الهدايا التذكارية جزءا رئيسا في استقطاب الجماهير الرياضية وزيادة الترويج خلال البطولات الكبرى، والهدايا التذكارية التي طرحت لكأس آسيا 2019 وتم تصميمها كي تكون متنوعة بشكل كبير لكل الجماهير، وبحيث تكون جزءا من كأس آسيا وتعبر عن فرصة لا تتكرر سوى مرة واحدة في العمر».

وأشار الاتحاد إلى أن الهدايا التذكارية ستكون متاحة للبيع في الملاعب الثمانية كافة التي تستضيف مباريات البطولة البالغ عددها 51 مباراة.

من جهته قال مدير البطولة في اللجنة المحلية المنظمة عارف العواني «كرة القدم تمتلك قوة كبيرة في توحيد الناس بشكل يفوق أي رياضة أخرى، والجماهير تسعى إلى التعبير عن دعمها من خلال ارتداء ألوان منتخبات بلادها بفخر، وهذا يظهر في أي مباراة».