ديربي بريدة آخر عهد المطوع بالرائد

الأحد - 23 ديسمبر 2018

Sun - 23 Dec 2018

No Image Caption
فهد المطوع
يعتزم رئيس نادي الرائد فهد المطوع تقديم استقالته عقب نهاية مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بعد غد أمام الند التقليدي التعاون، والمؤجلة من الجولة التاسعة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت لـ «مكة» مصادر قريبة من المطوع أن قرار الاستقالة يعود إلى الظروف العملية التي تحول دون حضور المطوع بشكل مستمر في النادي رغم الجهود التي بذلها خلال فترة تكليفه الحالية في سبيل تحسين نتائج الفريق منذ الموسم الماضي، وذلك من خلال التعاقد مع جهاز فني مرموق بقيادة البلجيكي بيسنيك هاسي، والتعاقد مع عناصر أجنبية ومحلية مميزة، إضافة إلى مواصلة متابعة الإنشاءات الأخيرة لمنشأة النادي التي ينتظر تسليهما نهاية الموسم الحالي.

يشار إلى أن المطوع أنهى تسليم جميع الحقوق المالية للأجهزة الإدارية والفنية وللاعبين المحترفين، و جميع مستحقاتهم حتى نهاية نوفمبر الماضي.

وفي حال تقدم المطوع باستقالة وقبلت رسميا، ستكون الاستقالة الثالثة في أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد استقالة رئيس نادي الهلال سامي الجابر، ورئيس نادي الشباب أحمد العقيل.

وكان المطوع عاد لرئاسة الرائد بتكليف من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أوائل أكتوبر2017، كفترة ثانية في رئاسة النادي بعد موسم 2009.