إعادة 150 ريالا لكل حاج مشمول بخدمة قطار المشاعر

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018

Tue - 11 Dec 2018

أعادت مؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل فرق قيمة تذاكر قطار المشاعر للحجاج المشمولين بخدمة القطار في موسم حج عام 1439هـ، وذلك بفرق 150 ريالا لكل حاج تحول إلى حساباتهم البنكية.

وعلمت «مكة» أن وزارة الحج والعمرة ممثلة في الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل، طالبت جميع حملات الداخل التي استحصلت قيمة تذاكر القطار عبر المسار الالكتروني لحجاج الداخل بقيمة 400 ريال للتذكرة الواحدة وإحالتها للشركات والمؤسسات المشمولة بخدمة القطار، بينما قامت تلك الشركات والمؤسسات بشراء التذكرة الواحدة بقيمة 250 ريالا أي بفارق 150 ريالا للتذكرة الواحدة.

وبحسب المعلومات فإن إعادة الفارق لكل حاج سيضاف لها 7.5 ريالات قيمة ما حصل كضريبة مضافة، والتواصل مع الحجاج أصحاب الحجوزات لإشعارهم بالمبالغ المستحقة لهم وأخذ حساباتهم البنكية لتحويل المبالغ إليها، والتأكد من تحويل المبالغ المستحقة، مع موافاة الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل بخطاب مرفق به ما يثبت إعادة تلك المبالغ لمستحقيها.

من جهة أخرى وجهت إدارة حجاج الداخل جميع مؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل إلى الإفادة عن أي نوع من المطبوعات التوعوية أو الإرشادية التي توزع على الحجاج، وتسليمها إلى المجلس التنسيقي لحجاج الداخل.