رئيس الاتحاد يستفز الأهلاويين ويربك لجنة المسابقات

الخميس - 22 نوفمبر 2018

Thu - 22 Nov 2018

No Image Caption
نواف المقيرن (إعلامي الاتحاد)
اشغل نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد الإثارة في ديربي العاصمة قبل يومين من إقامته على ملعب الملك عبدالله بجدة (الجوهرة المشعة)، عندما حث مسؤولي لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتخصيص 95% من مدرجات ملعب (الجوهرة المشعة) لصالح جماهير فريقه خلال ديربي جدة بعد غد في الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب المقيرن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) «جماهيرية العميد وحضوره الطاغي، تستدعي أن يستأثر كبير جدة بـ95% من المدرجات ويترك للجار البقية 5%».

وأضاف «الأمر نسبة وتناسب بحسب التاريخ والأرقام والشعبية، نتمنى من لجنة المسابقات تفهم ذلك، ونناشدها في إعادة النظر في النسبة».

ومنحت لجنة المسابقات الجماهير الاتحادية 70% من المدرجات باعتبار أن المباراة على ملعب ناديها، مقابل 30% لأنصار النادي الأهلي، وفقا للوائح التي تم تحديثها في العامين الماضيين.

واستفز كلام المقيرن الأهلاويين الذين نشطوا للرد على وسائل التواصل الاجتماعي، في حين لم يصدر أي تعليق رسمي من مسؤولي النادي، علما أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 19 نقطة في حين يتذيل الاتحاد سلم الترتيب بنقطتين.