ملابس من السعودية للأرامل في 9 محافظات يمنية

الخميس - 08 نوفمبر 2018

Thu - 08 Nov 2018

أكمل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع توزيع الملابس على الأرامل، والذي يستهدف 9 محافظات يمنية «حضرموت، شبوة، المهرة، سقطرى، عدن، لحج، الضالع، أبين، مأرب». ودشن المركز أمس التوزيع في محافظات «عدن، أبين، لحج، الضالع، شبوة»، بحضور وكيل أول محافظة لحج وضاح الحالمي ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدن صالح الذبياني.

وقال مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن: إن المشروع الذي يموله المركز يشمل توزيع 75 ألف قطعة من الملابس والمواد الغذائية على الأرامل في 9 محافظات يمنية من بينها محافظة عدن، مؤكدا أن ما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة من دعم ومساندة يؤكد التزام المملكة بدورها لمناصرة ومساندة الشعب اليمني والوقوف معه في محنته.

ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 6,300 كرتون من التمور في مديرية الشحر وللمتضررين من إعصار «لبان» بالربدة الشرقية بمحافظة حضرموت، في حين وزع 1,600 كرتون من التمور للنازحين من مديريتي نهم وبني ضبيان بمحافظة صنعاء إلى محافظة مأرب، يستفيد منها 10,400 فرد، و47 طنا من السلال الغذائية في قرى السادة الشرافية والفرانتة والسادة المغتربين والسادة الظهر والسادة الشقفة والسادة الطلامسة والرهينة والمقرية والراحة وبني فايد والعماشية التابعة لمديريتي ميدي وحيران بمحافظة حجة، واستفاد من التوزيع 3828 فردا.