ديجانيني أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي

الأربعاء - 07 نوفمبر 2018

Wed - 07 Nov 2018

No Image Caption
ديجانيني تفاريس (إعلامي الأهلي)
طار الأهلي بجائزتين من أصل الثلاث جوائز المخصصة لكل جولة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حصل المدير الفني الأرجنتيني بابلو غويدي على جائزة أفضل مدرب في الجولة، فيما نال مهاجم الفريق القادم من الرأس الأخضر ديجانيني تفاريس على جائزة أفضل لاعب في الجولة للمرة الثانية على التوالي، أما الجائزة الثالثة والأخيرة فذهبت إلى الهلال من خلال تحقيق جمهوره جائزة الجمهور المثالي.

وخلال الجولة الثامنة، نجح بابلو في قيادة الأهلي إلى فوز ثمين على النصر 2 - 0، كما لعب ديجانيني دورا كبيرا في هذا الانتصار من خلال صناعة الهدف الأول لعمر السومة، وتسجيل الثاني من ضربة جزاء، أما جمهور الهلال فقد دعم فريقه بقوة في مواجهته التي كسبها بصعوبة أمام القادسية خارج ملعبه 2 - 0.

ويمنح الفائز بجائزة أفضل مدرب 10 آلاف ريال، كما يمنح المبلغ نفسه للفائز بجائزة أفضل لاعب، فيما يحصل الفائزان بنجم الشهر على 50 ألف ريال لكل منهما، مقدمة من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمي.

يذكر أن رابطة دوري المحترفين أعلنت في سبتمبر الماضي تشكيل لجنة فنية ضمت سعوديين وعرب لاختيار أفضل لاعب ومدرب في كل جولة من جولات الدوري وفي كل شهر، تحفيزا للاعبين والأجهزة الفنية.

وتضم اللجنة كلا من: خالد بيومي، عبدالعزيز الخالد، خالد طلعت، أحمد عفيفي، خالد الشنيف، تركي السلطان، عبداللطيف الحسيني، سعد الشهري، محمد عواد.