القادسية يطمح للانتفاضة على حساب الهلال

أحد يريد العودة للسكة الصحيحة بالتعاون
أحد يريد العودة للسكة الصحيحة بالتعاون

الخميس - 01 نوفمبر 2018

Thu - 01 Nov 2018

No Image Caption
من استعدادات القادسية لمواجهة الهلال (إعلامي القادسية)
يطمح القادسية لانتفاضة قوية تعيد إليه التوازن الذي افتقده في الجولات الماضية، وذلك عندما يستضيف الهلال اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن لقاءات الجولة الثامنة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل الهلال برصيد 18 نقطة، مقابل 4 نقاط للقادسية، مما يؤكد الفارق الكبير بين الفريقين حتى الآن.

وقد يكون الفارق محركا للقادسية نحو محو النتائج والمستويات المتواضعة التي ظهر بها في الجولات الماضية بعد أن جددت إدارة النادي ثقتها في المدرب الصربي الكسندر ‬ستانوجيفيتش.

وكان القادسية خسر جولته الماضية أمام الشباب في الرمق الأخير للمباراة.

في المقابل يسعى مدرب الهلال، البرتغالي جورجي خيسوس لمواصلة مطاردة النصر في صدارة الترتيب وعدم التفريط رغم مواقف القادسية السابقة مع فريقه، حيث يمثل فوز الفريق الأخير على الاتحاد في الكلاسيكو دافعا معنويا كبيرا للهلال في مواجهة الليلة التي يرغب من خلالها أنصار الزعيم في حصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة الـ21 في سلم ترتيب الدوري. ‬

‫أحد والتعاون

‫وفي المدينة المنورة يأمل أحد الذي يقبع في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط في تحقيق أول فوز له بالدوري هذا الموسم عندما يستضيف فريق التعاون المتوهج والقادم من فوز عريض على الباطن في الجولة الماضية بخماسية رفعت رصيده إلى 12 نقطة. ‬

ويدخل مدرب أحد الباراجوياني فراسيسكو آرسي ‫مباراة اليوم وهو يعلم أنها الفرصة الأخيرة له مع الفريق، حيث يعني فشله أخذ أمتعته ومغادرة الدوري، فيما يعني فوزه فتح صفحة جديدة، وذلك بعد أن فشل في تحسين صورة الفريق ونقله من مركزه المتأخر.

في الجانب الآخر يعيش التعاون أفضل أوقاته، وسيعمل مدربه ‬البرتغالي بيدرو مانويل ‫لمواصلة سلسلة الانتصارات، خاصة أنه يملك التفوق في وسط الملعب بوجود البرازيلي ساندرو مانويل والسوري جهاد الحسين.