العين والشارقة.. قمة ثامنة الدوري الإماراتي

الأربعاء - 31 أكتوبر 2018

Wed - 31 Oct 2018

No Image Caption
مواجهة سابقة بين العين والشارقة (موقع العين)
تنطلق اليوم الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم بإقامة 4 مباريات، على أن تستكمل مباريات الجولة غدا بثلاثة لقاءات.

ويلتقي اليوم الإمارات مع النصر، واتحاد كلباء مع عجمان، وبني ياس مع الظفرة، والعين مع الشارقة، ويلتقي غدا، دبا الفجيرة مع الجزيرة، والوصل مع الفجيرة، والوحدة مع شباب الأهلي دبي.

وتعد مباراة العين مع الشارقة هي الأقوى في الجولة بشكل عام، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز أملا في الصدارة التي يحتلها حاليا الشارقة برصيد 17 نقطة، يليه العين في المركز الثاني بـ 16 نقطة، مما يعني أنه لا بديل أمام العين لصدارة الدوري سوى الفوز على الشارقة، وفي المقابل فإن الشارقة الذي يقدم موسما هو الأفضل في عصر الاحتراف الكروي الإماراتي يبحث عن كيفية العودة من مدينة العين بنتيجة إيجابية إما الفوز أو على أقل تقدير تحقيق التعادل.

ويعتمد مدرب العين، زوران ماميتش على السويدي ماركوس بيرج في قيادة الهجوم ومعه البرازيلي كايو وخلفهما المصري حسين الشحات والياباني شيوتاني في خط الدفاع، وفي الاتجاه الآخر فإن المدرب الإماراتي عبدالعزيز العنبري لديه العديد من الأسلحة المهمة منها البرازيلي ويلتون سواريز هداف الدوري (8 أهداف) ومواطنه ايجور كورنادو (5 أهداف) ولاعب الرأس الأخضر ريان منديز (4 أهداف) والأوزبكي شوكوروف.