للمرة الأولى منذ عقود.. الوحدة بلا خسارة في 6 جولات

حفرة تعرقل باص الفرسان في الصهوة عقب نقاط الفيحاء
حفرة تعرقل باص الفرسان في الصهوة عقب نقاط الفيحاء

السبت - 20 أكتوبر 2018

Sat - 20 Oct 2018

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مشهدا لم يألفه الجمهور الرياضي منذ عقود، وذلك باختتامه الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهو في المركز الرابع دون خسارة، مقدما مستويات مميزة في ظل الدعم غير المسبوق الذي يجده النادي من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ من خلال توفير جهاز فني ولاعبين أجانب ومحليين على مستوى عال.

وحافظ فرسان مكة على سجلهم خاليا من الهزائم مع انتهاء الجولة السادسة التي اختتمها بتحقيق الفوز الثالث، مقابل 3 تعادلات، نتيجة زيادة الانسجام بين اللاعبين واستيعابهم طريقة المدير الفني، البرازيلي فابيو كاريلي.

ملعب النار

بدت جاهزية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع الملقب بملعب النار، والصورة البهية التي ظهر عليها، كحافز ودافع قوي للوحدة من أجل تقديم عطاء مميز، وذلك بعد اكتمال أعمال الصيانة فيه بدرجة كبيرة، وتشغيل الشاشة الالكترونية، كما بدت مدرجات الدرجة الممتازة في حالة أكثر من ممتازة.

وخلال مباراة الفيحاء، اضطرت العائلات إلى الانتقال من مدرج الدرجة الثانية المخصص لها، إلى الدرجة الأولى في المدرج المخصص لجمهور الفيحاء بسبب الأمطار التي هطلت أثناء المباراة.

باص اللاعبين

تعرض الباص الجديد الذي أقل اللاعبين من مكة المكرمة إلى جدة بعد نهاية مباراة الفيحاء إلى حادث تمثل في سقوطه بوحل في منطقة الصهوة في الطريق الرابط بين الجعرانة والنوارية نتيجة مخلفات الأمطار التي شهدتها المنطقة، وذلك قبل أن تصل الجهات الأمنية لمكان الحادث وتساعد اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية في الخروج من المأزق.

تجديد ثقة

من جانبه جدد رئيس مجلس إدارة النادي حاتم خيمي الثقة في اللاعبين الأجانب، وقال «نثق في جميع لاعبينا الأجانب الحاليين، ومن الآن وحتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، متى احتاج المدرب لأي لاعب يخدم الفريق فلن نقصر».

مباريات الوحدة السابقة

تعادل مع الحزم 0-0

تعادل مع الفتح 0-0

فاز على الرائد 4-1

تعادل مع الاتحاد 2-2

فاز على القادسية 1-0

فاز على الفيحاء 2-1

موقف الفريق

يملك 12 نقطة في المركز الرابع

خاض 6 مباريات، فاز في 3 وتعادل في مثلها

سجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف

فيرناندو وأحمد جابر هدافا الفريق بواقع هدفين لكل منهما

المباراة المقبلة في 26 أكتوبر الحالي أمام أحد بالمدينة المنورة